أسرة دار الطفل اليتيم المايقوما بكسلا تكرم منظمة قرى الأطفال SOS

في لفتة وفاء وتقدير، كرمت أسرة دار الطفل اليتيم المايقوما بكسلا منظمة قرى الأطفال SOS بكسلا، عرفاناً بجهودها ودعمها المتواصل لخدمة هذه الشريحة الغالية.
وجرى التكريم بمقر المنظمة بحضور ممثلين من الجانبين.
مثل أسرة دار المايقوما: الأستاذ وليد صالح محمد عبدالله، مدير الدار، والأستاذ يونس أحمد محمد، مدير إدارة التوعية بوزارة التنمية الاجتماعية.

وكان في استقبال الوفد: الأستاذة لمياء أحمد، مديرة منظمة قرى الأطفال SOS، والأستاذة سلمى، إحدى العضوات الفاعلات في خدمة أطفال المنظمة.
وتقدم الأستاذ وليد صالح مدير دار الطفل اليتيم المايقوما بخالص الشكر والتقدير لإدارة المنظمة فرداً فرداً، مثمناً التعاون المثمر والتدخل الكريم في بعض احتياجات الدار.
وأكد سيادته أن هذا التكريم يعكس عمق الشراكة بين المؤسستين، متمنياً أن يستمر التعاون ويتواصل حتى يتكلل التدخل بإيجاد أسر كافلة تحتضن الأطفال وتوفر لهم السند والرعاية الوالدية داخل الدار.

من جانبها أكدت الأستاذة لميا احمد أن التعاون بين الدار والمنظمة سيكون مستمراً، وأن الهم واحد والهدف مشترك. وأشارت إلى أن الفترة القادمة ستشهد بإذن الله امتداداً للشراكات وتفعيلاً لمزيد من برامج التعاون المستمر لما فيه مصلحة الأطفال.