والي نهر النيل يطلع علي الاداء الشرطي بالولاية ويجدد الاشادة

الدامر / احمد علي ابشر
جدد الدكتور محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل جدد الاشادة بالاداء المميز لشرطة الولاية جاء ذلك لدي زيارته لرئاسة شرطة الولاية بالدامر واللقاء باللواء شرطة حقوقي دكتور قرشي السر وبحضور عدد من قيادات الشرطة بالولاية
وحيا السيد الوالي المجهودات التي تبذلها شرطة الولاية في سبيل الحفاظ علي امن واستقرار الولاية واكد السيد الوالي بان ملف الامن ياتي في مقدمة الاولويات لحكومة الولاية مشيدا بمستوي التنسيق بين كافة الاجهزة الامنية بالولاية والعمل بتناغم وبروح الفريق الواحد الامر الذي ساهم في استتاب الامن بالولاية
من جانبه اللواء شرطة حقوقي الدكتور قرشي السر مدير شرطة الولاية قدم تنويرا ضافيا للعمل الشرطي بالولاية خلال الفترة السابقة خاصة خلال فترة عطلة عيد الاضحي المبارك وموقف تامين عملية امتحانات الشهادة الابتدائية التي تجري الان مؤكدا بانهم في كافة الاجهزة وعبر اللجنة الامنية بالولاية يعملوا علي نسق واحد وبكل تعاون وتنسيق من اجل الحفاظ علي امن واستقرار الولاية وسلامة المواطن والتصدي لاي محاولة لزعزعة امن الولاية واكد بانهم بالمرصاد لكل من يحاول العبث والنيل من الولاية ومكافحة كافة الجرائم وعلي راسها محاربة والمخدرات مشيدا بالدعم الكبير للسيد الوالي رئيس اللجنة الامنية بالولاية لكافة الاجهزة الامنية ومتابعته اللصيقة وزياراته المتواصلة للشرطة ولكافة الاجهزة الامنية بغرض الاطمئنان علي الجاهزية مؤكدا بان هذه الزيارات لها الاثر الكبير في رفع الروح المعنوية وتجويد الاداء وتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات باذن الله والحفاظ علي تميز الولاية والاستقرار الذي تشهده