أخبار عاجلة
رئيس الوزراء الاثيوبي يطلق عملية انتاج الكهرباء في سد النهضة

منقول من (ا ف ب)
أطلق رئيس الوزراء الإثيوبي أبيي أحمد رسميا عملية إنتاج الكهرباء من سد النهضة على النيل الأزرق الأحد، في مرحلة هامة من المشروع المثير للجدل الذي تبلغ قيمته مليارات الدولارات، على ما أفاد مراسل لوكالة فرانس برس في الموقع.